اجمل عطور نسائية هادئة الافضل على الإطلاق

تفضل الكثير من السيدات العطور الهادئة ولذلك سوف نسترعض لكم أفضل اسماء عطور نسائية هادئة والتي تجمع بين الأناقة والأنوثة لتوفر لكم تجربة عطرية فريدة ومميزة ، تمتاز هذه العطور بنفحاتها اللطيفة والمتألقة التي تخلق جوًا هادئًا ومريحًا حولك .

عطور نسائية هادئة
عطور نسائية هادئة

عطور نسائية هادئة

تعطي العطور الهادئة إحساسًا بالسكينة والراحة ، وستكون إضافة مثالية لمظهر الأنثوي والجذاب ، يستعرض لكم موقع بيت العطور أقوى العطور النسائية الهادئة التي تستحق الاهتمام

عطر لانكوم لا في بيل Lancome La Vie Est Belle

عطر لا في بيل من دار لانكوم (Lancôme) هو عطر نسائي هادئ رائع يعكس جوهر الأنوثة والجمال. تم إطلاقه في عام 2012 وأصبح بسرعة واحدًا من أكثر العطور شهرة في العالم. إنه عبارة عن توليفة ساحرة من الزهور والفواكه والأخشاب، تجسد الفرح والأناقة.
  • المقدمة: يفتتح العطر بنفحات ساحرة من الكشمش الأسود والألدهيدات والبرغموت. تمنح هذه النوتات الحمضية العطر لمسة من الانتعاش والحيوية.
  • القلب: يتألق القلب العطري برائحة زهور السوسن والياسمين وزهر البرتقال التونسي. تضفي هذه النوتات الأنثوية الرقيقة جاذبية ورومانسية على العطر.
  • القاعدة: تتميز القاعدة العطرية بنفحات دافئة من أخشاب الباتشولي والفانيليا والتونكا. تضفي هذه النوتات الدافئة والعميقة لمسة من الأناقة والجاذبية على العطر.
عطر لا في بيل من اهم عطور نسائية هادئة تعبر عن الفرح والتفاؤل والثقة بالنفس. إنه عبارة عن توازن رائع بين الأناقة والحسية، يناسب النساء في جميع الأعمار وفي جميع المناسبات. ستستمتعين بثباته الجيد وقوته التي تستمر طوال اليوم، مما يجعله الخيار المثالي لإضافة لمسة من الجاذبية والأنوثة إلى إطلالتك.

عطر love story من دار كلوي

يعد عطر لوف ستوري من دار كلوي (Chloé) من عطور نسائية هادئة ورومانسية حيث يحكي قصة حب ساحرة ، تم إطلاق هذا العطر الجذاب في عام 2014 وأصبح سريعًا رمزًا للأنوثة والرومانسية.

  • المقدمة: يفتتح العطر بنفحات منعشة من البرغموت والزهور البرتقالية. تضفي هذه النوتات الحمضية اللطيفة لمسة من الحيوية والانتعاش على العطر.
  • القلب: يتألق القلب العطري برائحة الأزهار البيضاء الناعمة، مع انتعاش زهرة البرتقال والياسمين. تضفي هذه النوتات الأنثوية والرقيقة لمسة من الرومانسية والجاذبية على العطر.
  • القاعدة: تتميز القاعدة العطرية برائحة الأخشاب والمسك الأبيض. تضفي هذه النوتات الدافئة والعميقة لمسة من الرقة والأناقة على العطر وتساهم في ثباته على البشرة.

عطر لوف ستوري هو عطر يناسب المناسبات الرومانسية والحفلات الاجتماعية ، حيث يعكس أنوثة المرأة ويجعلها تشعر بالجاذبية والثقة. إنه عبارة عن توازن رائع بين النعومة والقوة، ويعبر عن روح الحب والأحلام. ستستمتعين بطابعه الراقي وثباته الجيد على الجلد، مما يجعله خيارًا مثاليًا للنساء اللواتي يسعين للتألق بأناقة لا تُنسى ولإحياء قصة حب خاصة وساحرة.

عطر توم فورد نيرولي بورتوفينو Tom Ford Neroli Portofino

عطر “توم فورد نيرولي بورتوفينومن افضل عطر نسائية هادئة تم إطلاقه  من قبل دار توم فورد (Tom Ford)، وهو عطر يتميز بنفحات الزهور البحرية المنعشة والهادئة. تم إطلاقه في عام 2011 وسرعان ما أصبح رمزًا للأناقة والجاذبية البسيطة.

  • المقدمة: يفتتح العطر بنفحات منعشة وحيوية من الليمون والبرغموت والزنجبيل. تمنح هذه النوتات الحمضية العطر إشراقة وحيوية فورية.
  • القلب: يتألق القلب العطري بنفحات الزهور البحرية المنعشة، مع تواجد النيرولي وزهر البرتقال واللبان. تضفي هذه النوتات رائحة منعشة ومائية تذكرنا بجمال الشواطئ البحرية والهواء العليل.
  • القاعدة: تتميز القاعدة العطرية بتواجد العنبر والمسك وخشب الأرز. تضفي هذه النوتات الدافئة والعميقة لمسة من الأناقة والثبات على العطر.

عطر “توم فورد نيرولي بورتوفينو” يعكس أجواء الصيف والشواطئ الإيطالية الجميلة، حيث يتميز برائحته المنعشة والمائية التي تجعلك تشعر بالانتعاش والاسترخاء. إنه عطر يناسب النساء والرجال على حد سواء، ويمكن اعتباره عطرًا مثاليًا للارتداء اليومي وفي المناسبات الرسمية على حد سواء. ستستمتع بثباته الجيد على الجلد وتأثيره المنعش الذي يستمر طوال اليوم.

عطر شانيل كانس  Chanel Chance

عطر شانيل كانس Chanel Chance هو عطر نسائي ساحر وجذاب يأخذك في رحلة عطرية مفعمة بالأنوثة والأناقة ، تم إطلاقه في عام 2003 وحقق شهرة كبيرة بين عشاق العطور الحمضية . إنه يجسد روح الحرية والفرص والمفاجآت السعيدة .
  • المقدمة: يفتتح العطر بنفحات مشرقة ومنعشة من الليمون والبرغموت والأناناس. تمنح هذه النوتات الحمضية العطر لمسة من الانتعاش والحيوية.
  • القلب: يتألق القلب العطري برائحة زهور الياسمين والورد والأيلنغ يلانغ. تضفي هذه النوتات الأنثوية الرقيقة جاذبية ورومانسية على العطر.
  • القاعدة: تتميز القاعدة العطرية بنفحات دافئة من الفانيليا والمسك وخشب الأرز. تضفي هذه النوتات الدافئة والعميقة لمسة من الأناقة والجاذبية على العطر.
عطر شانيل كانس هو عبارة عن مزيج رائع من الحيوية والأنوثة والجاذبية. إنه عطر يناسب النساء في جميع الأعمار وفي جميع المناسبات، سواء كانت لحظات الاسترخاء اليومية أو المناسبات الرسمية. ستستمتعين بثباته الجيد والطويل الأمد، مما يجعلك تشعرين بالثقة والتألق طوال اليوم. استمتعي برائحته الفريدة واجعليه جزءًا من تجربتك العطرية.

عطر جيفنشي لو دو تريزور Givenchy L’eau de Trésor اجمل عطور نسائية هادئة

عطر “جيفنشي لو دو تريزور” (Givenchy L’Interdit) هو عطر نسائي ساحر وأنيق يمزج بين الجاذبية والغموض والأنوثة. تم إطلاقه في عام 2018 وحقق شهرة واسعة بفضل تركيبته الرائعة وروائحه المتناغمة.

  • المقدمة: يفتتح العطر بنفحات منعشة من البرغموت والفواكه الحمضية، مثل الفراولة والكمثرى. تمنح هذه النوتات العطر لمسة من الانتعاش والحيوية.
  • القلب: يتألق القلب العطري برائحة زهور الياسمين والمجنوليا وزنبق الوادي. تضفي هذه النوتات الأنثوية الرقيقة جاذبية وأناقة على العطر.
  • القاعدة: تتميز القاعدة العطرية بنفحات دافئة من الفانيليا والأخشاب والمسك الأبيض. تضفي هذه النوتات الدافئة لمسة من الغموض والأناقة على العطر.

عطر “جيفنشي لو دو تريزور” هو عبارة عن رحلة عطرية مذهلة تأسر الحواس وتجعلك تشعرين بالتميز والجاذبية. إنه عطر يناسب النساء العصريات اللواتي يبحثن عن تجربة عطرية فريدة وأنيقة. ستستمتعين بثباته الجيد وتركيبته المتوازنة التي تستمر طوال اليوم. اختر “جيفنشي لو دو تريزور” واضيفي لمسة من الجمال والرقي إلى إطلالتك اليومية.

عطر بولغاري أومنيا كريستالين Bvlgari Omnia Crystalline

عطر بولغاري أومنيا كريستالين افضل عطور نسائية هادئة و مشرقة تجمع بين الأناقة والنقاء. تم إطلاقه في عام 2005 وحقق شهرة واسعة بفضل تركيبته الفريدة وجاذبيته الخاصة.

  • المقدمة: يفتتح العطر بنفحات منعشة من البرغموت والخوخ والنيرولي. تمنح هذه النوتات العطر لمسة من الانتعاش والحيوية.
  • القلب: يتألق القلب العطري برائحة زهور اللوتس والبامبو. تضفي هذه النوتات الأنثوية الرقيقة جاذبية وأناقة على العطر.
  • القاعدة: تتميز القاعدة العطرية بنفحات دافئة من العنبر وخشب الغاياك والمسك الأبيض. تضفي هذه النوتات الدافئة لمسة من النعومة والأناقة على العطر.

عطر “بولغاري أومنيا كريستالين” هو عبارة عن توليفة ساحرة من الأناقة والنعومة والجاذبية. إنه عطر يناسب المرأة العصرية التي تبحث عن عطر فاخر يعبر عن شخصيتها الرقيقة والأنثوية. ستستمتعين بثباته الجيد والطويل الأمد، مما يجعلك تشعرين بالثقة والأناقة طوال اليوم. اختر “بولغاري أومنيا كريستالين” واضفي لمسة من الجمال والتألق إلى إطلالتك اليومية.

أضف تعليق


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /mnt/home2/baytelotours/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420